مدونة عمر الحاج

مدونة وموقع الأستاذ عمر الحاج

موقع عمر الحاج

موقع الأستاذ عمر الحاج هو موقع متخصص في مختلف الدروس والمواضيع التي تخص الطالب الجامعي.

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد الحبيب المصطفى المختار.

اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم.

 

كلماتي الأولى عبارات شكر وعرفان للأخ عبد الله المشرف بموقع الاستضافة المحمية الجزائرية   الذي قام بتركيب هذه المدونة على الموقع. كما أشكر له النصائح والمعلومات القيمة التي أفادتني كثيرا في بدإ الكتابة على موقعيالخاص  المثبت بهيئة الاستضافة المحمية الجزائرية.

إن الموقع الذي بدأته بتركيب المدونة من “  وورد برس” سيتفرع إلى   قسمين أو ثلاث : قسم خاص بالمدونة، وقسم ثان يخص الدروس المكلف بها بالجامعة وبعض خدمات التحميل المجانية. أما القسم الثالث فسيكون لـمنتدى متخصص في مجال التعليم التفاعلي.

وحيث أن كل مشروع مفيد وناجح بدايته فكرة بسيطة، آمل مستقبلا تجسيد مشروع يقوم على أساس بسيط، لكني في حاجة إلى متخصصين مساعدين في بعض المجالات التي    سأعلن عنها لاحقا أذكر منها مهندسين متخصصين في التصاميم والرسومات ومتخصصين في الإعلام الآلي والبرمجةالتفاعلية.

رمز الموقع - الحاج عمر


موازاة مع العمل على توفير الوسائل لتجسيد فكرة مستقبلية للصالح العام سيكون كل الجهد موجه لوضع الدروس على الموقع في القريب العاجل إنشاء الله. ومع أن الوقت قليل والعمل يتطلب المزيد فإن العمل الجماعي أفضل وسيلة للاستفادة من الوقت وهو ما يجعلني أفكر في الاستعانة بالخبرات على سبيل الاشتراك والاستفادة المتبادلة.

في انتظار الإعلان عن الأهداف المفصلة للفكرة ووسائل تجسيدها على أرضية الواقع،  ندائي إلى كل الخبرات مرحبا بكل مشاركة أو اقتراحات مفيدة على أمل العمل سويا على إنجاح فكرة كل فيها يفيد ويستفيد.

على آمل اللقاء ولو افتراضيا في أقرب الفرص للمناقشة، أتمنى لزوار الموقع رحلة اطلاع ممتعة ومجددا في الوقت ذاته ترحيبي بكل نقد، اقتراح أو اشتراك.

الأستاذ عمر الحاج - جامعة حسيبة بن بوعلي بالشلف.

رد واحد ل “الكلمة الأولى - نداء إلى الخبرات المبدعة.”

  1. سيكون موقعا متميزا انشاء الله.

    lina

إضافة تعليق

يجب أن تكون متصل حتى تتمكن من التعليق.